مادو 2009

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوتريكة وبركات فى تشكيل الأهلى من البداية أمام بترول أسيوط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mado
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

الجنس : ذكر
العمر : 28
الاسد
870
نقاط : 2109
تاريخ التسجيل : 20/02/2009
الموقع : فى بيتنا

مُساهمةموضوع: أبوتريكة وبركات فى تشكيل الأهلى من البداية أمام بترول أسيوط   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 6:17 pm








كثف الأهلى اتصالاته بمدافع حرس الحدود هانى سعيد للحصول على توقيعه فى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، نظرا لأحقيته فى التوقيع لأى فريق فى يناير والانتقال إليه بنهاية الموسم الحالى وهو الموعد الذى ينتهى فيه عقده.

وجاء تدخل الأهلى فى التفاوض مع اللاعب بعدما علم برغبته فى الرحيل عن حرس الحدود وعدم نيته فى التجديد لتوتر العلاقة بينه وبين مديره الفنى طارق العشرى، وكان اللاعب قد نوى الرحيل إلى بتروجيت بعدما تم الاتفاق بينهما على الخطوط العريضة لكن عدلى القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار تدخل فى الصفقة وأقنع اللاعب بالعدول عنها والانتقال للأهلى بدلا من بتروجيت.

واتفق عدلى القيعى مع اللاعب على أنه سيحصل على توقيعه فى يناير على أن ينتقل إلى الأهلى بنهاية الموسم الحالى، مع مخاطبة إدارة حرس الحدود رسميا ومطالبتها بالموافقة على انتقاله فى يناير مع الاتفاق على مقابل مادى معين يرتضيه الطرفان بدلا من تفريط الحرس فيه بدون أى مقابل مادى.

وسيحصل هانى سعيد على نفس المقابل المادى الذى يحصل عليه شريف عبدالفضيل مدافع الأهلى بواقع مليونى جنيه فى الموسم الواحد وهى النقطة الأساسية التى جعلت اللاعب يفضل الأهلى على بتروجيت الذى قدم له عرضا مغريا أيضا.

وشدد القيعى على هانى سعيد بضرورة الاحتفاظ بسرية هذه المفاوضات حتى لا تضغط إدارة الحرس عليه للتجديد مثلما فعلت مع أحمد سعيد «أوكا» الذى كان الأهلى قد خاطب الحرس فيها رسميا لكن طلبه قوبل بالرفض.

من ناحية أخرى، استقر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على مواجهة بترول أسيوط بجميع نجوم الفريق وعدم الاحتفاظ بأى ورقة رابحة على الخطوط والبدء بالتشكيل المعتاد خصوصا محمد أبوتريكة بجانب محمد بركات لاقتناص نقاط المباراة الثلاث من بدايتها وعدم منح الفريق المنافس فرصة العودة للمباراة من جديد مثلما فعل فى مباراة المصرى.

من جانبه أكد إيهاب على طبيب الفريق أن محمد أبوتريكة بات جاهزا للمشاركة مع الفريق من بداية المباراة بعدما خضع لبرنامج تأهيلى مكثف وسيتم الدفع به فى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة خصوصا أن الوقت المتبقى على مباراة بترول أسيوط يسمح بعودته للمشاركة فى المباراة من البداية بعد تأهيله.

وكان من المفترض أن يسافر محمد أبوتريكة إلى السعودية لأداء العمرة لكن تعذر سفره لعدم حصوله على تذكرة السفر نظرا للزحام الشديد عليها.

من ناحية أخرى، أكد إيهاب أن عماد متعب تحدد عودته للمشاركة للمباريات أمام المنصورة بعد الدفع به فى المباريات الودية التى سيخوضها الفريق خلال توقف الدورى المقبل بعد مباراة أسيوط حيث سيخوض الفريق مابين ثلاث أو أربع مباريات متدرجة المستوى سيتم تجهيزه فيها على فترات.

كان الفريق قد عاد للتدريبات غدا عقب انتهاء الراحة التى منحها حسام البدرى للاعبين لالتقاط الأنفاس، وأدى اللاعبون المشاركون فى مباراة المصرى مرانا خفيفا ثم أجرى الفريق تقسيمة قوية بين اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراة، وسبق المران اجتماع للبدرى مع اللاعبين الذى طالب فيه بضرورة نسيان المباراة الماضية والتفكير فى المرحلة المقبلة التى لا ينبغى التفريط فى أى نقطة فيها.
</FONT>

_________________

A+S=love for ever
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mados.ahlamontada.com
 
أبوتريكة وبركات فى تشكيل الأهلى من البداية أمام بترول أسيوط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مادو 2009 :: منتدى الاخبار والمعلومات العامة :: zeze sport-
انتقل الى: